• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس حار نسبيا غدا وبارد نسبيا الثلاثاء والأربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-14
1418
طقس حار نسبيا غدا وبارد نسبيا الثلاثاء والأربعاء

يستمر الطقس غدا الاثنين حاراً نسبياً بوجه عام مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في معظم مناطق المملكة وفقا لدائرة الارصاد الجوية .

 وتتأثر المملكة في ساعات مساء وليل الاثنين بكتلة هوائية باردة نسبياً ، لذا تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي وتزداد نسبة الرطوبة الجوية وتظهر الغيوم المنخفضة وتتهيأ الفرصة خلال الليل لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة وتتحول الرياح إلى شمالية غربية نشطة السرعة.
 
اما يوم بعد غد الثلاثاء فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها في مثل هذا الوقت من السنة ، ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا مع احتمال سقوط أمطار محلية خفيفة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.
 
ويستمر الطقس يوم الاربعاء باردا نسبيا وغائما جزئيا مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات محلية خفيفة في ساعات النهار في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة .
 
وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 16 و30 درجة مئوية والصغرى بين6و10 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين22 و34 درجة مئوية والصغرى بين 9و13 درجة.
 
كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين15و29 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 14و28 درجة ، وفي المناطق الشرقية 22و34 درجة.أما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 22 و34 درجة مئوية والصغرى بين9 و13 درجة.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.