• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حملة رقابية على كافتيريات المدراس الخاصة وتفقد معارض السيارات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-18
1314
حملة رقابية على كافتيريات المدراس الخاصة وتفقد معارض السيارات

تبدأ وزارة الصناعة والتجارة صباح يوم الاحد المقبل تنفيذ حملة تفتيشية على المقاصف الموجودة فـي المدارس الخاصة والكافتيريات في الجامعات الخاصة المنتشرة في المملكة.

 مدير مديرية الرقابة على الاسواق في وزارة الصناعة والتجارة حسوني محيلان قال لـ العرب اليوم ان المديرية تلقت شكاوى من المواطنين بارتفاع اسعار السلع التي تباع في الكفتيريات الموجودة في المدارس والجامعات الخاصة.
 
واضاف ان المديرية بالتعاون مع مديرية التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم منحت اصحاب الكافتيريات العاملة في المدارس الخاصة مهلة اسبوع لتصويب اوضاعهم والبيع باسعار تناسب جميع الطلبة على ان لا تزيد على اسعار المطاعم الشعبية.
 
واشار ان المهلة الممنوحة لاصحاب الكافتيريات تنتهي الاحد المقبل حيث ستبدأ المديرية بالرقابة على اسعار البيع فيها وتحويل المخالفين الى القضاء مهما كانت الجهة المالكة او المستأجرة للكفتيريا في المدارس والجامعات الخاصة بموجب قانون وزارة الصناعة والتجارة.
 
ويذكر ان عدد المدارس الخاصة في المملكة يصل إلى 2500 مدرسة, 450 مدرسة منها في محافظة العاصمة, ويبلغ عدد الجامعات الخاصة 15 مدرسة.
 
ومن جهة اخرى اكد محيلان ان المديرية ستبدأ حملة رقابة على معارض السيارات, للتأكد من التزامها بالاعلان عن سعر وموديل ونوع السيارة حيث وردت للمديرية شكاوى من المواطنين بتفاوت اسعار البيع للسيارة من مشتر الى آخر وفي المعرض نفسه, مؤكدا ان الوزارة ستحول جميع المخالفين الى القضاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.