• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تهديد نقابي بإضراب عمالي بشركة الإنتاج وميناء الحاويات في نيسان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-30
1439
تهديد نقابي بإضراب عمالي بشركة الإنتاج وميناء الحاويات في نيسان

أعلنت النقابة العامة للعاملين في البتروكيماويات اضرابا عن العمل في الحادي عشر من نيسان المقبل احتجاجا على فصل عدد من العمال والاستعداد لفصل آخرين ورفض المطالب العمالية التي تقدمت بها النقابة الى ادارة شركة الانتاج لصناعة المواد البتروكيامويات ، بحسب رئيس النقابة خالد الزيود.

 وقال الزيود ان الشركة فصلت موظفين وتنكرت لحقوقهم في صندوق الادخار ولم تصرف للعمال المفصولين بدل الفصل التعسفي .
 
وطالبت النقابة ادارة الشركة احترام الحقوق العمالية وتلبية مطالب العمال قبل الموعد المحدد للاضراب عن العمل . وكانت شركة الانتاج فصلت قبل نحو شهرين 17 عاملا من عمالها. كما أعلنت النقابة العامة للموانئ والتخليص على لسان رئيسها محمود البطوش عن اضراب لعمالها في ميناء الحاويات في الخامس والعشرين من نيسان المقبل احتجاجا على عدم تجاوب الشركة مع مطالب العمال المقدمة منذ الخامس والعشرين من كانون الثاني عام ,2009
 
وطالبت النقابة ادارة الشركة بتقسيم العمل في الشركة الى اربعة شفتات والغاء وظائف العقود واقرار راتبي الثالث والرابع عشر وانشاء صندوق مكافأة ونهاية الخدمة اضافة الى انشاء صندوق لتدريس ابناء العاملين في الشركة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.