• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المجالي : 84 مليون دينار استثمارات عراقية في«المدن الصناعية»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-30
1297
المجالي : 84 مليون دينار استثمارات عراقية في«المدن الصناعية»

قال مدير عام مؤسسة المدن الصناعية الأردنية المهندس عامر المجالي أن حجم الاستثمارات العراقية في المدن الصناعية يبلغ 84 مليون دينار.

 واشار الى ان الاستثمارات العراقية موزعة على 66 مشروعا في قطاعات الصناعات الكيماوية والبلاستيكية والغذائية والتعبئة والتغليف.
 
وأضاف المجالي خلال استقباله الوفد المشارك في البرنامج التدريبي لهيئة تشجيع الاستثمار في محافظة الأنبار العربية برئاسة مظفر ظاهر من الهيئة و عمر غزال ممثل البنك الإسلامي للتنمية و بتنظيم من مؤسسة تشجيع الاستثمار في الأردن والبنك الإسلامي للتنمية في جدة والذي يزور الأردن بهدف التعرف على البيئة الاستثمارية وتطوير الاستثمار والأعمال في الأردن والتجربة الأردنية في مجال المدن الصناعية أن للمؤسسة شرف التواصل المستمر مع الأشقاء في العراق الشقيق وأننا على الدوام نضع كافة خبراتنا وتجاربنا أمام كافة الأشقاء بما يدعم التعاون الاقتصادي العربي المشترك.
 
من ناحيته ، أشاد الوفد الضيف بالمستوى العالي الذي تقوم به المؤسسة في مجال المدن الصناعية واستقطاب الاستثمارات وتقديم الخدمات لها والحرص الذي توليه لهذه الصناعات ، مشيرين الى أهمية التواصل المستمر بين الطرفين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.