• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«الجمارك» تتسلم أجهزة ومعدات أميركية للكشف على المهربات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-01
1101
«الجمارك» تتسلم أجهزة ومعدات أميركية للكشف على المهربات

قدمت السفارة الأمريكية امس لدائرة الجمارك تبرعاً يضم معدات وأجهزة بقيمة 60 ألف دولار وذلك لاستخدامها في ردع والكشف وحظر تهريب اسلحة الدمار الشامل والمواد ذات العلاقة بالإضافة إلى الأسلحة التقليدية.

 وفي كلمة عبر فيها عن تقديره لهذه المساهمة ، قال مديرعام دائرة الجمارك الأردنية اللواء غالب الصرايرة أن من شأن هذه المعدات الارتقاء بقدرات الجمارك الأردنية في مراقبة وحماية حدود الوطن.
 
وأضاف أن هذه التبرعات الهامة تجسد عمق العلاقة الثنائية بين الأردن والولايات المتحدة والفريدة من نوعها.وتم توفير هذه المعدات من خلال برنامج رقابة الصادرات وأمن الحدود التابع لوزارة الخارجية الأمريكية (EXBS) الذي يوفر التدريب والمعدات للحد من انتشار أسلحة الدمار الشامل ووسائل إيصالها ومنع عمليات النقل غير المسؤولة للأسلحة التقليدية. وتمثل هذه المساهمة أحد جوانب التعاون الأمني بين الولايات المتحدة والأردن ضمن شراكة ثنائية تمتد لأكثر من ستين عاماً.وقامت المستشارة الاقتصادية في السفارة الأمريكية ناتالي براون بتسليم هذه الاجهزة بحضور مساعدة برنامج رقابة الصادرات وأمن الحدود التابع لوزارة الخارجية الأمريكية (EXBS) كيرستين آرمسترونغ.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.