• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تراجع أسعار مشتقات الحليب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-03
1327
تراجع أسعار مشتقات الحليب

سجلت اسعار مشتقات الحليب في اربد تراجعاً واضحاً وغير مسبوق حيث بيع أمس في معظم محلات مدينة اربد كيلو غرام اللبن بنصف دينار   في حين بيع في ضواحيها بسعر 45 قرشا بعد ان كان يباع بحوالي سبعين قرشا.

 كما تراجعت أسعار اللبنة الى دينارين للكيلو غرام الواحد بعد ان بلغت ثلاثة دنانير فيما تراجعت اسعار اللبنة المصنعة من الشنينة الى دينار ونصف.
 وسجلت الجبنة أيضاَ تراجعاً في أسعارها حيث بلغ سعر الكيلو غرام منها ثلاثة دنانير بعد ان بلغ اربعة دنانير كما بيعت « النصية «   من الجبنة البيضاء والتي تحتوي على خمسة كيلو غرامات بسعر (12) ديناراً وتراجعت أسعار الزبدة الى ما بين ثلاثة الى ثلاثة دنانير ونصف بعد ان كانت قد تجاوزت اربعة دنانير ونصف.
 وفي نفس السياق أكد عدد من القصابين ان اللحوم البلدية في اربد حافظت على أسعارها المرتفعة دون ان تتأثر بالموسم الرعوي المميز الذي تشهده المحافظة.
 وبلغ سعر الكيلو غرام من لحم الخاروف والجدي البلدي تسعة دنانير في حين بلغ سعر العجل ثمانية دنانير.
 وأكدوا ان تراجعاً طفيفاً طرأ على أسعار اللحوم المستوردة حيث تراوحت أسعار الكيلو غرام ما بين اربعة الى خمسة دنانير.
 ويرى رئيس اتحاد المزارعين في اربد بسام خصاونة ان انخفاض اسعار الحليب جاء نظراً لمحدودية سبل تصريفه وزيادة عرض كمياته في حين ان اسعار اللحوم البلدية حافظت على أسعارها لاسباب تتعلق بالعرض والطلب.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.