• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس الوزراء ينظر نتائج التحقيق بقضية «التوجيهي» الثلاثاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-04
1578
مجلس الوزراء ينظر نتائج التحقيق بقضية «التوجيهي» الثلاثاء

ترفع لجنة التحقيق في قضية نتائج شتوية التوجيهي غدا الاثنيين تقريرها لرئيس الوزراء سمير الرفاعي بشأن ما اسفر عنه التحقيق في ملابسات الخطأ الذي رافق اعلان نتائج التوجيهي ، حسب ما افاد رئيس لجنة التحقيق في القضية وزير العدل ايمن عودة.

وقال وزير العدل لـ"الدستور" انه سيصار الى عرض التقرير الذي فرغت اللجنة من اعداده في جلسة مجلس الوزراء بعد غد الثلاثاء ، مشيرا الى ان القرار سيكون من صلاحية مجلس الوزراء في اعلان نتائج التحقيق.ورفض الاشارة الى اي مدلولات حول ما تم التوصل اليه بشأن هذه القضية او توجيه الاتهام الى احد ما انطلاقا من سرية مجريات التحقيق حيث واصلت اللجنة التحري والتحقق من ملابسات القضية على مدى اكثر من شهرين.
وكانت اللجنة شكلت بايعاز من رئيس الحكومة سمير الرفاعي عقب الخطأ الذي رافق اعلان نتائج شتوية التوجيهي في السادس من شهر شباط الماضي الى جانب لجنة اخرى كانت باشرت فور ظهور الخطأ وعملت على معالجته فنيا في البيانات الالكترونية.يذكر ان لجنة التحقيق تضم في عضويتها رئيس ديوان التشريع هشام التل ورئيس ديوان الخدمة المدنية مازن الساكت.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.