• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المواصفات والمقاييس تتلف مواد تجميل وشامبوهات وعطور مقلدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-04
1429
المواصفات والمقاييس تتلف مواد تجميل وشامبوهات وعطور مقلدة

اتلفت مؤسسة المواصفات والمقاييس خلال الاسبوع الماضي مواد تجميل وشامبوهات وعطور مقلدة وفق مديرها العام الدكتور ياسين الخياط .

 وقال الخياط في بيان صحافي اليوم الاحد ان فرق التفتيش والرقابة الميدانية التابعة للمؤسسة تقوم بجولات مكثفة على الأسواق المحلية لمراقبة مدى مطابقة السلع المطروحة فيها للقواعد الفنية الأردنية والتشديد على مختلف السلع التي تحمل علامات تجارية مقلدة والسلع التي تشكل خطراً علي صحة وسلامة المواطن.
 
وأكد ان الرقابة على الأسواق والمراكز الجمركية لها عدة أبعاد أهمها حماية المواطن من الغش والتلاعب والحفاظ على مقدرات الوطن الاقتصادية مشيراً بان الرقابة تجرى ضمن خطط واستراتيجيات مدروسة خدمة لأهداف المؤسسة الوطنية.
 
وشدد الدكتور الخياط أن المؤسسة لن تتهاون بحق من يقوم بتقليد العلامات التجارية وطرح السلع التي تشكل خطراً على صحة وسلامة المواطنين مبينا بانه سيتم اتخاذ اشد الإجراءات بحقهم استناداً لقانون المواصفات والمقاييس رقم 22 لعام 2000 .
 
وبين ان عملية الإتلاف تمت بإشراف لجنة مختصة شكلت لهذه الغاية وبحضور الجهات الرسمية المعنية الأخرى .
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

متابع للعراب05-04-2010

استناداً لقانون المواصفات والمقاييس رقم 22 لعام 2000

لمراقبة مدى مطابقة السلع المطروحة فيها للقواعد الفنية الأردنية والتشديد على مختلف السلع التي تحمل علامات تجارية مقلدة والسلع التي تشكل خطراً علي صحة وسلامة المواطن.

وتعليقي هو( ما هو المنشور تحت عنوان مدعي عام هيئة م
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.