• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مناقشة تقرير التوجيهي وتوقع قرارات ذات صلة الأسبوع المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-07
1423
مناقشة تقرير التوجيهي وتوقع قرارات ذات صلة الأسبوع المقبل

ناقش مجلس الوزراء أمس التقرير الذي اعدته اللجنة المشكلة للتحقق والتحقيق في الخلل الذي شاب عملية اعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الشتوية. وقال الناطق باسم الحكومة نبيل الشريف انه سيتم استكمال مناقشة التقرير الاسبوع المقبل.

وتوقعت مصادر حكومية ان يتم اتخاذ قرارات بعد اعلان التقرير تخص الاشخاص الذين وقعت عليهم المسؤولية.
وخصص مجلس الوزراء الجزء الاكبر من جلسته الاسبوعية التي عقدها أمس برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الدولة الدكتور رجائي المعشر لمناقشة التقرير الذي خلصت إليه اللجنة المشكلة من قبل رئيس الوزراء سمير الرفاعي بتاريخ الثامن من شباط 2010 حول موضوع الخلل الذي شاب عملية اعلان نتائج امتحان الثانوية العامة الكترونيا للدورة الشتوية للعام 2010 والذي تسبب بحالة من الارباك لدى الطلاب وذويهم .
وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور نبيل الشريف ان اللجنة عملت خلال الشهرين الماضيين في اعداد تقرير شامل جاء في اكثر من 100 صفحة وتضمن افادات ل¯ 28 شاهدا كما انها استمعت الى كافة المعنيين بهذا الموضوع بشكل مباشر او غير مباشر بجميع الابعاد المختلفة المتعلقة بالامر ( من العملية الادارية والتصحيح والبرمجة والاعلان عن النتائج والمراحل الاخرى المتعلقة به ) فضلا عن انه تم تشكيل لجنة فنية متخصصة لتزويدها بالجانب الفني المتعلق بهذا الامر .
واكد الدكتور الشريف انه وحرصا من مجلس الوزراء على ايلاء هذا الموضوع الاهمية التي يستحقها فقد قرر مجلس الوزراء استكمال مناقشة التقرير في جلسة خاصة سيعقدها لهذه الغاية خلال الاسبوع المقبل.
يشار الى ان اللجنة التي يراسها وزير العدل تضم في عضويتها رئيس ديوان الخدمة المدنية ورئيس ديوان المحاسبة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.