• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس لطيف غدا وعدم استقرار جوي الأربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-12
1389
طقس لطيف غدا وعدم استقرار جوي الأربعاء

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الثلاثاء ، ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح ما بين شمالية شرقية وشمالية غربية معتدلة السرعة.

 وحسب دائرة الارصاد الجوية ، تتأثر المملكة بعد غد الاربعاء بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي ، لذا تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة ليصبح الطقس غائما جزئيا ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر في شرق المملكة وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرقي المملكة.
 
أما يوم الخميس ، فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي المناطق و الرياح ما بين شمالية شرقية وشمالية غربية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 22 و26 درجة مئوية والصغرى بين 9 و12 درجة ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 29 و33 درجة مئوية والصغرى بين 16و18 درجة.
 
كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين22و26 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 22 و26 درجة ، وفي المناطق الشرقية 26 و30 درجة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.