• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"العمل الإسلامي " يستنكر تجاهل المجتمع الدولي لترسانة الكيان الصهيوني النووية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-17
1474
"العمل الإسلامي " يستنكر تجاهل المجتمع الدولي لترسانة الكيان الصهيوني النووية

استنكر مسؤول الملف الدولي في حزب جبهة العمل الاسلامي المهندس خضر بني خالد محاباة المجتمع الدولي للكيان الصهيوني وعدم تجريده من أسلحة الدمار الشامل والتراخي في إخضاع منشآته النووية للمراقبة الدولية .

 وثمن في تصريح له مساء الخمس انتقاد تركيا لهذا التجاهل في مؤتمر الأمن النووي المنعقد في الولايات المتحدة الأمريكية،وقال "في الوقت الذي نكّبر فيه موقف رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الذي انتقد (غض الطرف الدولي عن سلاح إسرائيل النووي ) كنا نتوقع من الدول العربية المشاركة في المؤتمر بان تقف نفس الموقف على الأقل وهي أولى بهذا الموقف كون السلاح الصهيوني موجه للمنطقة أولا".
 
واشار بني خالد الى ان الحزب يدعو الى حفظ امن العالم وتخليص البشرية من شبح الحرب النووية وإزالة ما تبقى من مخزون مرعب لدى بعض الدول من هذا السلاح.
 
كما يتبنى الحزب المطالبة بازالة كافة أشكال أسلحة الإبادة الجماعية من اجل الحفاظ على الحياة البشرية وامن العالم وفي مقدمته هذه الأسلحة, المخزون النووي لدى العدو الصهيوني الغاصب والمعتدي والخارج على كل القوانين والأعراف الدولية .
 
واشاد بني خالد بأي خطوة تصب في اتجاه تعزيز السلم العالمي و"لو كانت غير مؤكدة مثل معاهدة ستارت الجديدة".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.