• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتصام لطلبة كلية الآثار في وادي موسى احتجاجا على نقص الخدمات التعليمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-20
2760
اعتصام لطلبة كلية الآثار في وادي موسى احتجاجا على نقص الخدمات التعليمية

نفذ عدد من طلبة كلية الآثار والسياحة الفندقية التابعة لجامعة الحسين بن طلال, ومقرها مدينة وادي موسى اعتصاما يوم أمس الاثنين احتجاجا على نقص الخدمات التعليمية المقدمة إليهم داخل الكلية.

 وأشار الطلبة إلى افتقار مكتبة الكلية إلى الكتب والمراجع التي يمكنهم العودة إليها في كتابة أبحاثهم, موضحين أن الكلية ومنذ أيام مغلقة بحجة الصيانة, فضلا عن أن الكلية في عزله كاملة عن الجامعة الأم.
ولفت الطلبة الانظار الى عدم سعة القاعات التدريسية في ظل اكتظاظ الطلبة داخلها, مشيرين الى التعطل المستمر في اجهزة الانترنت, فضلا عن عدم التزام البعض من اعضاء الهيئة التدريسية بالخطط الدراسية المعده مسبقا.
 واشتكى الطلبة من عدم وجود باصات سرفيس عمومية تعمل على نقلهم للكلية, مما يضطرهم للمشي على اقدامهم الى الكلية مسافة طويلة مع طريق شديدة الانحدار لعدم تمكنهم من دفع اجرة لسيارات التكسي.
ولفت الطلبة الى معاناتهم اليومية ومنذ سنوات من الروائح الكريهة المنبعثة من مناهل الصرف الصحي, والتي تتسبب لهم بصداع دائم, فضلا عن ان عمداء الكلية المتعاقبين لا زالوا عاجزين عن ايجاد حلول مع الجهات المعنية للتغلب على الروائح الكريهة.
وطالب الطلبة ادارة الجامعة ضرورة الاسراع في ايجاد حلول لمعاناتهم في الكلية في سبيل تمكينهم من مواصلة دراستهم من دون منغصات.
 بدوره بين عميد الكلية بالوكالة د. فوزي أبو دنة أنه تمت إعادة النظر في الخطة الدراسية وتغييرها بما يتناسب مع طبيعة التخصصات, فضلا عن استعداد أعضاء هيئة التدريس إلى إعطاء المحاضرات الإضافية للطلبة في المجالات التي يعانون فيها من الضعف.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.