• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس غائم جزئيا وأمطار متفرقة في اليومين المقبلين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-20
1476
طقس غائم جزئيا وأمطار متفرقة في اليومين المقبلين

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة غدا، وتتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا ليصبح الطقس غائما جزئيا يتحول احيانا الى غائم. وحسب دائرة الارصاد الجوية يحتمل سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر غدا خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

 كما يطرأ بعد غد الخميس انخفاض آخر على درجات الحرارة ، ويكون الطقس غائما جزئيا وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر اثناء النهار خاصة في شمال ووسط المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار احيانا في جنوب وشرق المملكة.
 
أما الجمعة فتعود درجات الحرارة للارتفاع التدريجي ، ليصبح الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين22و23 درجة والصغرى بين 8 و10 ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 30و34 والصغرى بين19و20 درجة، وتتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 21و23 ، وفي المناطق الشمالية بين 19و21 ، وفي المناطق الشرقية 22و30 وفي الاغوار تتراوح العظمى بين 30 و32 والصغرى بين17و19 درجة مئوية .بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.