• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"صحافيون مع وقف التنفيذ" تقاضي صالح القلاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-20
1993
"صحافيون مع وقف التنفيذ" تقاضي صالح القلاب

رفع أعضاء حملة "صحافيون مع وقف التنفيذ" دعوى قضائية ضد مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ورئيس مجلس إدارتها لدى محكمتي العدل العليا وصلح جنوب عمان للطعن بقرار إنهاء تدريب 16 متدربا من أعضاء الحملة تدربوا في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون .

 وسُجلت الدعوى التي رفعها وكلاء المشتكين المحامون الدكتور احمد العثمان والمحامي ياسر البياري وياسر الور وأشرف بلال وخالد محمد الصفدي ولؤي الصفدي ضد مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ورئيس مجلس إدارة المؤسسة ومديرها العام بالوكالة ومدير إدارة الموارد البشرية في المؤسسة .
 
ووفق لائحة الدعوى المرفوعة فقد طعن المشتكون ووكلاؤهم بقرار إنهاء تدريب المستدعين في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون قبل انتهاء فترة التدريب التي تنتهي في 31/12/2010 ، إضافة إلى الطعن بقرار عدم تعيين المستدعين كموظفين في المؤسسة .
 
يذكر أن رئيس مجلس إدارة المؤسسة صالح القلاب قد قرر إنهاء تدريب 16 متدربا من أعضاء حملة صحافيون مع وقف التنفيذ في منتصف شباط الماضي . وتضمنت لائحة الدعوى الطعن كذلك بقرار تعيين مجموعة من الموظفين في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون رغم عدم أحقية تعيينهم في المؤسسة .
 
وطالب المستدعون في دعواهم المرفوعة في محكمة صلح جنوب عمان إعادتهم للعمل وإلغاء قرار إلغاء تعيينهم وقرار إنهاء التدريب ، إلى جانب المطالبة بتعويض عن الفصل التعسفي .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.