• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملكة رانيا تفوز بجائزة السلام العالمي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-27
1351
الملكة رانيا تفوز بجائزة السلام العالمي

أعلن الدكتور أسامة الشرباصي رئيس مجلس أمناء جائزة السلام العالمي في مؤتمر صحفي بواشنطن عن منح جائزة عام 2010 لجلالة الملكة رانيا العبد الله ورئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان .

وتأسست جائزة السلام العالمي التي يمنحها سنويا مركز الجالية العربية بالولايات المتحدة بواشنطن عام 2007 حيث نالها لأول مرة الزعيم الليبي معمر القذافي ونجله سيف الإسلام معمر القذافي لتخلي ليبيا عن برامج أسلحة الدمار الشامل الكيميائية والبيولوجية والذرية دعما للسلم العالمي وإفراجها عن طاقم الممرضات البلغاريات والطبيب الفلسطيني دعما لحقوق الإنسان.

وفي عام 2008 فاز بالجائزة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ونائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد أل مكتـوم بينما فاز بالجائزة في 2009 الملك المغربي محمد السـادس وسيدة مصر الأولى سـوزان مبارك.

وحتى اليوم لم تسلم جائزتي عام 2008 لأمير قطر وحاكم دبي رغم أن مانحو الجائزة أرسلوا رسالتين الأولى لسفارة قطر والثانية لسفارة الإمارات بواشـنطن ولم يصلهم رد حتى الآن.

الالمانية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.