• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتقال السنيد والمصري يتعهد بحل مشكلة المياومة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-10
1385
اعتقال السنيد والمصري يتعهد بحل مشكلة المياومة

اعتقل رئيس لجنة عمال المياومة في القطاع العام محمد السنيد مساء الاثنين على خلفية اعتصام أقيم خارج مركز "شراكة من اجل الديموقراطية" في مادبا والذي كان يستضيف ندوة بمشاركة وزير الزراعة سعيد المصري.

 
واعتصم أكثر من عشرين عاملا انضم اليهم عدد من الأهالي حيث هتفوا ضد الوزير رافعين شعارات تندد باجراءات فصل السنيد وزملائه العاملين بالمياومة من الوزارة وبعدها حاولوا الدخول الى مبنى المركز حيث تعقد الندوة مما ادى لتدخل قوات الامن لمنعهم من الدخول واعتقلت على اثرها عددا من المعتصمين وعلى رأسهم السنيد .
 
وفي اطار متصل تعهد وزير الزراعة المصري بحل مشكلة عمال المياومة في وزارة الزراعة الذين تم فصلهم مؤخرا وعددهم 256 عاملا خلال الاربعة والعشرين ساعة المقبلة.

وقال في ندوة مركز شراكة من اجل الديمقراطية الاثنين ان قضية الاختلاسات في الوزارة لها علاقة بسوء الائتمان من قبل موظفي الدائرة المالية في الوزارة مبينا ان الوزارة ساهمت بالكشف عن المختلسين وتم استعادة جزء كبير من المبالغ المختلسة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.