• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقيب الصيادلة بين محمد عبابنة و محمد البزور و محمد أبو عصب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-15
2047
نقيب الصيادلة بين محمد عبابنة و محمد البزور و محمد أبو عصب

وافقت الهيئة العامة لنقابة الصيادلة مساء الجمعة على التقريرين المالي والإداري للعام 2009 بحضور نقيب الصيادلة د.طاهر الشخشير وأعضاء الهيئة العامة ومرشحي انتخابات النقابة.

كما أثنت الهيئة العامة على التقرير الإداري لمجلس النقابة مشيدة بالسعي المؤثر على التعليم الصيدلاني والندوات العلمية المكثفة التي اسهمت في توفير المعلومات القيمة للصيادلة .

وجرى تكليف خمسة من اعضاء الهيئة العامة لدراسة اعادة نظام التقاعد بما يتناسب مع نتائج الدراسة الاكتوارية اضافة الى انتخاب أعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات التي تعد من أكثر الانتخابات تنافسية الجمعة المقبلة بمشاركة أكثر من 400 صيدلاني من أصل 4200 يحق لهم الاقتراع.

وأشار الشخشير أن النقابة اجتهدت في اظهار دورها على جميع الأصعدة المهنية والوطنية والقومية من خلال نشاطاتها المتعددة إضافة الى النجاح الذي لمسه المنتسبون خاصة فيما يتعلق بصندوق التقاعد والتامين الصحي .

وقال الشخشير أن الهيئة العامة صادقت على الميزانية التقديرية لصندوق التقاعد التي ارتفعت من 14.5 مليون دينار إلى 16 مليون دينار مشيرا إلى ان التوصيات جاءت حول زيادة المبالغ المخصصة للعمل على تحسين العمل المهني الصيدلاني ودعم اللجان العلمية اضافة الى إعادة الهيكلة للنقابة وزيادة المخصصات المالية للجان الفرعية في مختلف المحافظات .

وبين الشخشير أن الايرادات الخاصة بميزانية صندوق النقابة وصلت الى 250 ألف دينار خلال فترة عمل المجلس الحالي حيث بدأت الميزانية بإجمالي 150 ألف دينار .

وفيما يتعلق بميزانية التقاعد والتراجع في ايراداتها أوضح الشخشير أن النقاب تأثرت بالازمة العالمية وأن خسائرها غير محققة على اعتبار أن سياسة النقابة تقوم على عدم البيع أوالتصرف إلا بعودة الإستقرار الاقتصادي العالمي .

وفي كلام صريح حول اعادة ترشيحة لدورة اخرى ودع نقيب الصيادلة د.طاهر الشخشير أعضاء الهيئة العامة ومرشحي انتخابات النقابة خلال اجتماع الهيئة بقوله " نراكم على خير في الاعوام المقبلة ".

ويتنافس الجمعة المقبله كل من د. محمد عبابنة، د. محمد البزور ود. محمد أبو عصب على منصب النقيب .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.