• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حصاد الجولة .. الفيصلي يتصدر والبقعة بلا نقاط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-07-06
928
حصاد الجولة .. الفيصلي يتصدر والبقعة بلا نقاط

 اختتمت اليوم الإثنين 5 تموز، منافسات الجولة الثامنة من الدوري الأردني للمحترفين 2021.

 
وتصدر الفيصلي ترتيب الفرق بعد تغلبه على الرمثا 2-1، حيث سجل للفائز سالم العجالين وأحمد عرسان، فيما أحرز للرمثا محمد أبو زريق.
 
وتعادل الوحدات مع مضيفة الحسين دون أهداف، فيما تغلب معان على شباب العقبة 1-0، بإمضاء اللاعب سند جعارة.
 
وقلب السلط تاخره بهدف للفوز 3-1 على سحاب، أحرز للسلط المحترف رونالد ونجا من ركلة جزاء، محمود مرضي، محمد الداود، فيما سجل هدف سحاب الوحيد يزن ثلجي.
 
وتمكن شباب الأردن من الفوز على الجزيرة 3-0، وحملت الأهداف توقيع خالد أبو رياش، خالد الدردور، ومحمد ذيب.
 
واستطاع الجليل كسب نقاط المباراة الثلاث بعد انتصاره على البقعة 3-2، سجل أهداف الجليل خلدون الخزام وسليمان أبو زمع وصدام شهابات، وأحرز للبقعة محمد عبد المطلب هدفين، "الأول" من ركلة جزاء.
 
في المقابل يقام  الأربعاء 7 الجاري، عند الثامنة والنصف مساء، على ستاد عمان الدولي، اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني، والذي يجمع الوحدات مع الرمثا.
 
وبعد ختام الجولة، انفرد الفيصلي وحيدا بصدارة ترتيب الفرق برصيد 17 نقطة، يليه شباب الأردن 15، الوحدات والرمثا والسلط 14، الجزيرة والحسين 11، شباب العقبة ومعان 8، الجليل 7، سحاب 4، والبقعة أخيرا دون نقاط.
 
وشهدت مباريات الجولة عودة جماهير الكرة بنسبة 30% من سعة المدرجات، طبقا للقرارات الحكومية المتعلقة بفايروس كورونا، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.