• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لقاء يبحث تحديات قطاع الالبسة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-10-09
756
لقاء يبحث تحديات قطاع الالبسة
 
 
 
 
لقاء يبحث تحديات قطاع الالبسة 
عمان- بحث مجلسا غرفة تجارة عمان ونقابة تجار الالبسة والاقمشة والاحذية، خلال لقاء مشترك، العديد من القضايا والصعوبات التي تهم تجار ومستوردي هذا القطاع.
وتركزت ابرز القضايا التي تم طرحها خلال اللقاء، على الطرود البريدية والتجارة الالكترونية وتنظيم التنزيلات والبيع الالكتروني والتراخيص العشوائية وتنظيم القطاع وأليات التفتيش الذي تنفذه 14 جهة رسمية.  
واكد اللقاء ضرورة توحيد الجهات الرقابية والعمل على اعادة النظر بقانون المالكين والمستاجرين بالتعاون مع القنوات التشريعية، ودراسة اوامر الدفاع المتعلقة بمخالفات التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات واجراءات  تتصل بعمل دائرة الجمارك.
وتم الاتفاق على توحيد الجهود وتشكيل لجان مشتركة بين الطرفين  وتكثيف اللقاءات والاجتماعات بالمرحلة المقبلة، لمساعدة القطاع على التعافي من اثار جائحة فيروس كورونا والتحديات التي تواجهه.
وقال رئيس تجارة عمان خليل الحاج توفيق ان الغرفة تدعم بكل امكاناتها نقابات وجمعيات اصحاب العمل باعتبارها البيت الآمن  لكل تاجر العاصمة عمان، مؤكدا اهمية العلاقة التكاملية بين الطرفين، كون قطاع الالبسة والاقمشة والاحذية من اكبر قطاعات الهيئة العامة للغرفة.
بدوره، اكد رئيس النقابة سلطان علان ان مجلس الادارة  يتطلع الى مزيد من التعاون والشراكة مع الغرفة لخدمة منتسبي  القطاع الذي يواجه ظروفا صعبة واستثنائية .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.