• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك صفوة يعلن الفائزين في سحب أيلول 2021 على جوائز حساب توفير الأطفال "كنزي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-10-19
824
بنك صفوة يعلن الفائزين في سحب أيلول 2021 على جوائز حساب توفير الأطفال

  كشف بنك صفوة الإسلامي عن أسماء الفائزين العشرة بجوائز حساب توفير الأطفال 'كنزي' لشهر أيلول 2021، والذين حصل كل منهم على مبلغ 500 دينار أردني، أضيف لحساباتهم، بموجب سحب أجري مؤخراً.

وجاء هذا الفوز بموجب سحب أجري مؤخراً وأسفر عن فوز كل من الطفلة لجين البس، والطفلة تالين البيراوي، والطفلة هدى الهويدي، والطفلة سما العقاد، والطفلة لين العواد، فضلاً عن الطفل أحمد أبو زيد، والطفل حمزه أبو عون، والطفل يوسف العساف، والطفل كريم عيسى، والطفل عون الحجاحجه بالجائزة النقدية لحساب توفير الأطفال 'كنزي'.

يذكر بأن حساب توفير الأطفال 'كنزي' يواصل خلال العام الحالي توفير فرص الربح للأطفال المدخرين لديه؛ حيث سيصل إجمالي عدد الفائزين في السحوبات الشهرية في نهاية العام لـ (120) فائزاً، بواقع 10 جوائز شهرياً ترصد لـ (10) أطفال، قيمة كل منها 500 دينار، مع جائزتين كبرتين تقدمان لفائزين اثنين بقيمة 10 آلاف دينار لكل جائزة، وذلك ضمن سحبين يجرى أحدهما في منتصف العام والثاني في نهاية العام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.