• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

40 سائق شاحنة لحمل الآليات الثقيلة يحتجون على مخالفات السير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-09
1712
40 سائق شاحنة لحمل الآليات الثقيلة يحتجون على مخالفات السير

نفذ نحو 40 سائقا لشاحنات حمل الاليات الثقيلة امس قرب جمرك عمان احتجاجا على مخالفات السير التي يتحملها اصحاب هذه الشاحنات على تلك الاحمال التي لا تتجزأ .

كما طالب اصحاب شاحنات الاحمال الثقيلة في اتصال مع الرأي الحكومة بوقف فوري للشاحنات التي تقوم بتحميل الاليات الثقيلة وهي غير مرخصة لهذا الصدد.
ووعد امين عام وزارة النقل المهندس مهند القضاة في تصريح لـالرأي لحل المشكلات التي تواجه هذا القطاع واكد قائلا نحن معهم وسنبذل كافة الجهود لحل مشكلتهم.
واضاف القضاة ان الوزارة خاطبت الجهات المعنية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والامن العام لتحقيق مطالبهم.
وكان امين عام وزارة النقل التقى امس عددا من اصحاب الشاحنات المخصصة لحمل الاليات الثقيلة وبحث معهم مطالبهم ووعد بحلها من خلال مخاطبات وزارة النقل مع الجهات المعنية.
وقال عضو نقابة اصحاب الشاحنات عمر سعادة ، هو مالك لعدة شاحنات:إن اكبر مشكلة تواجه القطاع هي مخالفات السير غير المبررة ازاء الاحمال على متن هذا النوع من الشاحنات وهي مخصصة ومرخصة لحمل الاوزان الثقيلة للاليات كونها لا يمكن تجزئتها.
ويعمل في هذا القطاع نحو 300 شاحنة مخصصة لحمل اليات ثقيلة مثل الجرافات وغيرها. واضاف سعادة ان دائرة الترخيص تتقاضى كل عام عند ترخيص الشاحنات مخالفات حول عرض الشاحنة وهي اصلا مرخصة بموجب المواصفات المطلوبة من وزارة الداخلية.
كما قال ان القطاع يواجه مشكلة رئيسية تتمثل بوجود شاحنات غير مخصصة لحمل الآليات الثقيلة مشيرا الى ان هذه الشاحنات هي التي تعمل بشكل مخالف ويجب ايقافها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.