• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك صفوة الإسلامي يفتتح فرعه الـ42 في محافظة المفرق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-06-18
806
بنك صفوة الإسلامي يفتتح فرعه الـ42 في محافظة المفرق

 افتتح بنك صفوة الإسلامي فرعاً جديداً له في المفرق، وتحديداً في قلب شارع الملك عبدالله الثاني، ليرفع بذلك عدد فروعه إلى 42 فرعاً موزعة على كافة مناطق ومحافظات المملكة.

وقد جاء افتتاح الفرع الجديد للبنك والذي أقيم تحت رعاية محافظ المفرق، سلمان النجادا، وبحضور مدير عام البنك السيد سامر التميمي وإلى جانبهم حشد كبير من شيوخ ووجهاء وأبناء وسيدات المحافظة ، وذلك ضمن إطار خططه التوسعية الهادفة لتعزيز حضوره وتوفير باقة خدماته المصرفية المتكاملة والمتوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية ليشمل بذلك أكبر شريحة من شرائح المجتمع.

وتعليقاً على الافتتاح، قال الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي، سامر التميمي: 'يسعدنا افتتاح فرعنا الثاني والأربعين في المملكة والذي يعد من أكبر فروعنا في المحافظات الأردنية ليكون بذلك خطوة تعكس طموحاتنا والتزامنا بتطوير وتنمية أعمالنا، كما تجسد التزامنا بالمساهمة في تعزيز الشمول المالي. نحن نتطلع لتوفير أفضل الخدمات والحلول والمنتجات لمتعاملينا في المفرق، والذين نحرص على خدمتهم أينما تواجدوا في ترجمة لشعارنا 'إلى جانبكم وأقرب إليكم'.

هذا وتم تصميم فرع المفرق وتجهيزه وفقاً للتصميم الموحد لفروعه، وحسب المعايير الراقية التي ينتهجها لضمان تقديم الخدمة بأعلى مستويات الراحة والسلاسة.

ويذكر بأن بنك صفوة الإسلامي يوفر قنوات مختلفة للتواصل مع متعامليه من الشركات الكبرى والمتوسطة والمنشآت الصغيرة والأفراد، عدا عن فروعه، وذلك من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية، ومنها خدمة صفوة موبايل، وصفوة أونلاين، والموقع الإلكتروني، فضلاً عن الحسابات الرسمية على منصات التواصل كفيسبوك وإنستغرام وتويتر، والمعززة بمركز الاتصال المباشر المتاح على مدار الساعة والأسبوع

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.