• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ماسك يغرد باللغة العربية .. ماذا قال؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-11-13
1019
ماسك يغرد باللغة العربية .. ماذا قال؟

 تفاعل الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، المالك الجديد لشركة تويتر بطريقة لافتة مع انتقادات حول هاشتاغات باللغة العربية، تحتوي على الكثير من الإعلانات والتغريدات العشوائية 'Spam'، وغرد ماسك الأحد، 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، بكلمات باللغة العربية.

كتب صاحب حساب 'ثنيان' تغريدة على صفحته الموثقة: 'بالنسبة للهاشتاغات العربية فهي لا تزال مليئة بالتغريدات العشوائية! في كل مرة أرى هاشتاغ يتصدر باللغة العربية لا يمكنني العثور على أي تغريدات أصلية أو ذات مغزى، فهي مليئة بالإعلانات والرسائل غير المرغوب فيها.. أرجو الإصلاح'.

لم يتأخر تفاعل مالك شركة تويتر الجديد مع تغريدة صاحب الحساب، ورد ماسك بتغريدة باللغة العربية قال فيها: 'سوف تفعل'.

فيما تفاعل الكثيرون مع رد إيلون ماسك باللغة العربية، حيث نال أكثر من 5 آلاف إعجاب، إضافة إلى مئات التعليقات وإعادة التغريد، فيما ذهبت بعض الحسابات الأجنبية إلى ترجمة الجملة التي كتبها إيلون ماسك إلى اللغة الإنجليزية.

هذا وأثار إيلون ماسك تفاعلاً واسعاً بعد إعلانه حل مجلس إدارة 'تويتر'، بعد نجاحه في الاستحواذ على الشركة، وفقاً لملف تم تقديمه لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

لا يعيش إيلون ماسك أفضل أيامه حالياً، فالرئيس جو بايدن يطالب بتحقيق فيدرالي بشأن 'علاقاته مع دول أخرى'، وتقلصت ثروته إلى ما دون 200 مليار دولار.

لكن الملياردير الأمريكي، البالغ من العمر 51 عاماً، ما زال يحتل صدارة قائمة أثرياء العالم، ويبدو أنه سيواصل ما يفعله في تويتر، أياً كان ما يريده، بغض النظر عن تداعياته السلبية.

كان ماسك قد استحوذ على شركة تويتر بعد دراما شغلت العالم شهوراً، منذ تقدم في أبريل/نيسان الماضي، بعرض قيمته 44 مليار دولار لشراء تويتر، ثم تراجع عن الصفقة، ووصلت الأمور إلى ساحة القضاء لإجباره على إكمالها، ليعود مرة أخرى وبشكل مفاجئ ليكمل الصفقة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.