• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة مؤتة تبحث سبل التعاون العلمي والبحثي المشترك مع جامعة البحرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-11-18
1030
جامعة مؤتة تبحث سبل التعاون العلمي والبحثي المشترك مع جامعة البحرين

  بحث رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان، أمس الخميس، سبل التعاون العلمي والبحثي المشترك مع رئيسة جامعة البحرين، الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة.

واستعرضت الدكتورة المضاحكة خلال استقبالها للوفد في جامعة البحرين الواقعة في بلدة الصخير في المملكة البحرينية، جوانب الخطة الإستراتيجية لجامعة البحرين، والبرامج الجديدة التي طرحتها مؤخرا، والأخرى التي تخطط الجامعة لطرحها في المستقبل القريب، مشيرة إلى سعي الجامعة الحثيث للحصول على الاعتمادات الدولية، والارتقاء المستمر بمخرجات التعليم العالي في جامعة البحرين.

وبحسب بيان صادر عن جامعة مؤتة اليوم، ثمنت المضاحكة زيارة الوفد، مؤكدة أثرها الكبير في تعزيز العلاقة والشراكة بين جامعة البحرين وجامعة مؤتة باعتبارها إحدى أهم الجامعات في المملكة الأردنية الهاشمية.

من جانبه أوضح عوجان، أن اللقاء يأتي في إطار التعاون المشترك بين الطرفين في مجال الإشراف المشترك على رسائل الدراسات العليا وتبادل الأساتذة والأبحاث وغيرها.

وأكد حرصه على تعزيز التعاون، وتوثيق العلاقات وتوطيدها، وصولا إلى تحقيق أقصى ما يمكن من استفادة علمية وبحثية بين الجامعتين، مبديا اعتزازه بكل الإنجازات التي حققتها جامعة البحرين وتفردها في طرح برامج مستحدثة، وحصولها دوما على المزيد من الاعتمادات والتصنيفات الأكاديمية المتقدمة على مستوى جامعات العالم، ما يجعلها محط اهتمام الطلبة، ويزيد من رغبتهم في الانتساب إليها.

وحضر اللقاء من جانب جامعة البحرين كل من: نائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الدكتور محمد رضا قادر، ومستشارة الرئيسة للشؤون الأكاديمية الدكتورة ضياء صقر الجلاهمة، ومدير مركز دراسات البحرين الدكتور عبدالله بن علي آل خليفة، ومن جانب جامعة مؤتة، نائب الرئيس للشؤون العسكرية عميد ركن عصام محمود آل خطاب، ومدير دائرة مكتب الارتباط الدكتور محمد فارس المفلح.

(بترا)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.