• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ميسي: سأقدم أفضل مستوى في مباراة النهائي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-12-14
829
ميسي: سأقدم أفضل مستوى في مباراة النهائي

  عبر قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته بقيادته لمنتخب بلاده للتواجد في نهائي كأس العالم للمرة الخامسة.

وقال في المؤتمر الصحفي إنهم كانوا أكثر تركيزا في مواجهة كرواتيا بعد أن شعروا بالإرهاق في المباراة الماضية لذلك كان هدفهم هو الفوز دون النظر لأية أمور أخرى تتعلق بالأداء وقد نجحوا في ذلك.

واعتبر منتخب بلاده من أفضل المنتخبات وعرف كيف يتعامل مع المنتخبات في المونديال وجميع عناصره يعرفون ماذا يفعلون في الملعب.

وكشف ميسي أنهم كانوا يدركون صعوبة المنتخب الكرواتي ويعرفون في الوقت نفسه أن الكرواتي يعمل على الاستحواذ على الكرة لذلك تركوه يفعل ما يريد وركزوا على هدفهم في المباراة وهو الفوز فكان الارتداد أهم من السيطرة على الكرة وتسجيل الأهداف وقال إنهم كانوا ينظرون للمباراة أمام كرواتيا هي النهائي وقد تعلموا الكثير من الدرس بعد الهزيمة من المنتخب السعودي حيث أصابتهم بالاحباط ولكن علمتهم أن الجدية يجب أن تكون الطريق لتحقيق الهدف .

وأكد أنه بكامل قدراته ويستمتع باللعب في كأس العالم في قطر وسيكون عليه تقديم أفضل مستوى في نهائي البطولة ، مشيدا بالدعم الكبير الذي يجده من الجماهير من بلاده ودعم عائلته له من أجل تحقيق الانجاز مؤكدا أنه سيعمل بكل قوة من أجل تحقيق اللقب.

قنا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.