• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الصوامع والتموين": لم يحدث أي تأثير في سلاسل الإمداد والمخزون بوضع آمن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-12-21
787
الصوامع والتموين

 قال مدير عام الشركة العامة الأردنية للصوامع والتموين، عماد الطراونة، الأربعاء، إنّه لم يحدث أي تأثير في سلاسل الإمداد، مؤكدا أن المخزون في الصوامع بوضع آمن.

وأكّد الطراونة، أن الشركة كانت على أهبة الاستعداد لتنفيذ خطة الطوارئ وترتيب العمل على مدار 24 ساعة من أجل شحن وتشغيل المتوفر من المخزون عن طريق الشاحنات المتاحة.

وأوضح، أن صوامع العقبة خرجت الثلاثاء، 15 ألف طن حبوب، مشيرا إلى أن عجلة العمل في الصوامع عادت لوضعها الطبيعي واستئناف حركة الشحن في جميع المحافظات.

وبين، أن السعة التخزينية لمجمع العقبة تبلغ 180 ألف طن، ما ساعد على تزويد المطاحن والمخابز بمادة القمح والطحين ومراكز الأعلاف بمادة الشعير السائب والمشول أولاً بأول.

وأضاف، أن الشركة لديها خطة مخاطر لأي ظرف طارئ او أزمات بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والتموين، نتيجة توفير مخزون استراتيجي من مادتي القمح والشعير، حيث يوزع المخزون ضمن محافظات المملكة.

وأشار الطراونة، إلى أن الشركة تعمل على تزويد المطاحن والمخابز بمادة القمح ومراكز الاعلاف من الشعير والنخالة وغالباً ما يتم تطوير هذه الخطط والتحضير لها وبما يضمن سلامة المخزون وهي مستعدة للتعامل مع التغيرات الجوية للأيام المقبلة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.