• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سعد جابر في المطار لاستقبال ابطال الملاكمة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-05-15
806
سعد جابر في المطار  لاستقبال ابطال الملاكمة

 سعد جابر في المطار  لاستقبال ابطال الملاكمة

العراب: ايمن النادي
استقبل د.سعد جابر رئيس الاتحاد الاردني للملاكمة في مطار عمان الدولي بطلنا العالمي محمد ابو جاجة وزملائه ابطال المنتخب الوطني بعد انجازهم في بطولة العالم
كان في استقبال بعثتنا الاردنية القادمة من اوزبكستان بعد مشاركتهم في بطولة العالم للملاكمة ٢٠٢٣.
وكان أبو جاجة قد حقق للأردن الميدالية البرونزية في بطولة العالم هي الأولى على صعيد فئة الرجال حيث ظفر بها بعد أن خاض لقائه الاول مع بطل كازخستان وفاز عليه بالنقاط ثم حقق فوزا اخر على بطل دولة فيجي قبل أن يدخل في مواجهة قوة على التأهل لربع نهائي البطولة مع بطل بلغاريا إلا أن قطار الفوز المنطلق بقوة توقف عند محطة كوبا ليخسر لقائه أمام البطل الكوبي بالنقاط ويودع البطولة محرزا الميدالية البرونزية.
هذا الإنجاز الفريد من نوعه لاقى اهتماما كبيرا في أوساط الملاكمة العربية والعالمية باعتباره الانجاز العربي الوحيد في بطولة العالم .
ومن الجدير بالذكر أن الأردن كان قد حقق ميدالية برونزية في بطولة العالم للشباب ٢٠١٨ عن طريق البطل المحترف حاليا بدر سمرين .
وقد تقدم د سعد جابر الجماهير الغفيرة التى توافدت إلى مطار عمان الدولي من جميع المحافظات وخاصة أبناء مخيم البقعة وجماهير نادي البقعة  مكان إقامته ومن ابناء الاتحاد الاردني للملاكمة وكان في استقبالهم أيضا عضو مجلس الإدارة صالح سمارة ووفد من الأمن العام التي ينتمي لها الأبطال.
سعد جابر في المطار  لاستقبال ابطال الملاكمة


سعد جابر في المطار  لاستقبال ابطال الملاكمة


سعد جابر في المطار  لاستقبال ابطال الملاكمة


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.