• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة نافذ للخدمات اللوجستية تعود المرضى في مستشفى العقبة للاطفال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-05-24
614
شركة نافذ للخدمات اللوجستية تعود المرضى في مستشفى العقبة للاطفال

 عادت شركة نافذ للخدمات اللوجستية الاطفال المرضى في مستشفى العقبة للاطفال ووزعت عليهم الهدايا وسط اجواء فرح غامرة.

جاءت الزيارة بمناسبة عيد الاستقلال السابع والسبعين للمملكة، ولرمزيتها، حيث قال مدير العلاقات والاعلام في شركة نافذ للخدمات اللوجستية نائل الرواشده في الاحتفال الذي رعاه مفوض الريادة والشباب في سلطة العقبة الخاصة رمزي الكباريتي بحضور مدير المستشفى الدكتور محمد كريشان ان اعياد الوطن فرصة مناسبة لتفقد كل مريض ومحتاج وتقديم يد العون والاهتمام به مشيرا الى ان الوطن الذي تعمه الاحتفالات هذه الايام هو دليل على وحدة الناس خلف قيادتهم الحكيمة.

واضاف الرواشده ان شركة نافذ للخدمات اللوجستية تولي عناية خاصة بمسؤوليتها المجتمعية وتحرص على ان تكون مبادرة في يد المساندة للمجتمع في كل الاحوال
مشيرا الى ان احتفالات الوطن بعيد استقلاله السابع والسبعين يشكل فرحة غامرة لكل اردني واردنية وان هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا تدفعنا للعمل كقطاع خاص الى جانب القطاع العام للعناية بمختلف اطياف المجتمع المحتاجة والاهتمام بهم .
واكد الرواشده على وجود فريق متكامل في شركة نافذ للخدمات اللوجستية يعنى بالمسؤولية المجتمعية وفي كافة محاورها حيث توليه الادارة العامة للشركة كل الاهتمام وتقدم كل الدعم اللازم لتنفيذ كافة النشاطات والمبادرات المجتمعية .

وفي جولة على مركز العقبة الشامل للخدمات النهارية الدامجة قامت الشركة بتوزيع الهدايا على منتسبي المركز من الاطفال المرضى بالتوحد .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.