• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تثبيت 1800 عامل مياومة في «الاشغال» مطلع الشهر المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-23
1332
تثبيت 1800 عامل مياومة في «الاشغال» مطلع الشهر المقبل

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور محمد طالب عبيدات انه سيتم تثبيت 1800 عامل مياومة في وزارة الأشغال مطلع الشهر المقبل.

 وقال عبيدات لـ"الدستور" لقد جاء هذا القرار وفق خطة مدروسة ما بين وزارة الاشغال العامة والاسكان وديوان الخدمة المدنية ودائرة الموازنة العامة مبينا ان هؤلاء العمال قد مضى على وجودهم في الوزارة مدة تتراوح مابين 10 الى 15 عاما ، وقد حصلوا على مسميات وظيفية ، وتم فحصهم من خلال المؤسسة العامة للتدريب المهني وحصلوا على شهادات تخولهم بذلك.
 
واضاف عبيدات لقد تمت مقابلة العمال من خلال اللجنة التي شكلتها الوزارة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية من اجل تثبيتهم في الوزارة بعد حصولهم على المسميات الوظيفية.
 
وقال عبيدات ان كشوفات الاسماء ستكون جاهزة في مطلع تموز المقبل وان هذه الاجراءات تتم وفق قرار مجلس الوزراء الذي كلف به اللجنة الحكومية لدراسة موضوع عمال المياومة والتنسيب بتثبيت العمال في وزاراتهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اشلب01-07-2010

وين الاسماء
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

موظف26-06-2010

وفق الله معالي الوزير بس يا ريت تشد شوي على مدير الموار اللي اصبح زي المطاطه يعني جسد بدون روح ميت يا دوب يقدر يحكي حطم نفسيات الموظفين الله يرحم شو كان محمد النسور في الارشيف يعمل
بعدين معاليك لباتنقلا اللي وعدت فيها شكلها ماتت
ورقابتك بدها دعم منك شخصيا عشان تقدر تغير في ا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.