• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حفريات زين تقطع انترنت اورانج عن محافظات الجنوب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-26
1252
حفريات زين تقطع انترنت اورانج عن محافظات الجنوب

قال المدير التنفيذي للمالية لشركة أورانج الاردن رسلان ديرانية ان الطواقم الفنية لشركة اورانج قامت باصلاح كافة الاعطال التي حدثت لكوابل الالياف الضوئية التي تربط محافظات جنوب المملكة بالعاصمة عمان.

وأضاف ان مسار الكابل الذي يمد كلا من الكرك والطفيلة ومعان والعقبة بخدمات الاتصالات المختلفة قد تعرض نتيجة لاعمال حفريات غير مسؤولة تقوم بها احدى شركات الاتصالات الخلوية المحلية زين الى عدة انقطاعات متتالية كان اخرها يوم الأربعاء الماضي حيث تعرض الكابل الى ستة انقطاعات متتالية على مسار (البحر الميت-العقبة) حيث عملت الفرق الفنية طوال اليوم المذكور على اصلاح هذه القطوعات الا ان اثرها امتد ليوم الخميس الماضي.
وتم مخاطبة مشغل الاتصالات الخلوية المسبب للقطوعات وتزامن مع ذلك انقطاع في كابل الياف ضوئية آخر على مسار (القطرانة-الكرك) صباح الخميس الماضي أدى الى انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات عن محافظة الكرك وخدمات الاتصالات الخلوية (2) عن جميع محافظات الجنوب.
وبين ديرانية أن طواقم الشركة الفنية بدأت العمل على اصلاح هذه الاعطال فور ورود انباء انقطاعها وتم اصلاح كافة الاعطال التي حدثت على هذه الكوابل.
وقدم المدير التنفيذي للمالية رسلان ديرانية اعتذارا بالنيابة عن الشركة لكافة المشتركين عن هذا الانقطاع الخارج عن ارادة الشركة مشيرا الى أن كافة خدمات الاتصالات من انترنت وثابت وخلوي 2G تم اعادتها بشكل كامل, مبديا شكره وامتنانه لكافة طواقم الشركة التي عملت بشكل متواصل لاصلاح هذه الاعطال مبديا تقديره لهم على جهودهم.
وقال ديرانية أن انقطاعات كهذه تحدث في كافة دول العالم وبشكل متكرر ومن الصعب السيطرة بشكل كامل على أمر كهذا الا- أننا نعد مشتركينا والمواطنين أن نقوم باصلاحها في حالة حصولها بأسرع وقت ممكن- مهيبا بكافة الاطراف ذات العلاقة بضرورة التنسيق المسبق مع شركة أورانج الاردن والجهات الخدمية الاخرى قبل المباشرة بأية حفريات وذلك للمحافظة على المال العام وضمان استمرارية الخدمات المقدمة للمشتركين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.