• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشاركة مثمرة لمحمد طربش وأسماء عيسى في بطولة العالم البارالمبية لرفع الأثقال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-08-26
660
مشاركة مثمرة لمحمد طربش وأسماء عيسى في بطولة العالم البارالمبية لرفع الأثقال

 -

استهل البطل البارالمبي محمد طربش عودته إلى المنافسات بشكل مثالي على الرغم من عدم تمكنه من التتويج بالميداليات في منافسات وزن 65 كغم ضمن بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية المقامة حاليا في دبي وتستمر منافساتها حتى الـ 30 من شهر آب الجاري والتي تعتبر إحدى المحطات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.
وبحسب السيد أحمد حياصات رئيس الوفد الأردني المشارك ببطولة العالم؛ تمكن طربش الذي غاب عن المنافسة منذ إصابته في دورة الألعاب البارالمبية "طوكيو 2020" بكسر في ساعده الأيمن، من رفع 150 كغم في المحاولة الأولى وفي الثانية تمكن من رفع 170 كغم، ولم تنجح محاولته الثالثة حينما رفع 178 كغم ليحتل المركز العاشر على سلم الترتيب.
وأضاف حياصات أن ما قدمه طربش يعد إنجازا كبيرا للاعب عائد من الإصابة ويبشر بعودة قريبة إلى منصات التتويج.
وعن مشاركة البطلة أسماء عيسى ضمن وزن 79 كغم أشار حياصات أنها تمكنت من رفع 188 كغم في الرفعة الأولى وبعد محاولة ثانية لم تتكلل بالنجاح تمكنت من رفع 123 كغم في الرفعة الثالثة لتحتل المركز الخامس على سلم الترتيب.
وبين أن مشاركة أسماء عيسى تعد مثمرة كونها حققت مجموع نقاط مرتفع يعزز من فرصها بالتأهل إلى بارالمبيك باريس 2024.
وختم بالإشارة إلى أن المشاركة الأردنية ستتواصل غدا الأحد بمشاركة محمد الشنيطي في فئة الناشئين وزن 49 كغم، بالإضافة إلى مشاركة البطل البارالمبي المخضرم معتز الجنيدي ضمن منافسات وزن 97 كغم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.