الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تجارة الاردن: العلم الأردني مبعث إفتخار لجميع الأردنيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-04-16
519
تجارة الاردن: العلم الأردني مبعث إفتخار لجميع الأردنيين

 تجارة الاردن: العلم الأردني مبعث إفتخار لجميع الأردنيين

 
أكد مجلس إدارة غرفة تجارة الأردن أن للعلم مكانة عظيمة في وجدان وقلوب أبناء الوطن، وهو مبعث اعتزاز للأردنيين جميعا، ويمثل الرمزية الوطنية ويجسد معاني الإباء والوحدة والحرية والكرامة والاعتزاز بالراية الوطنية التي توراث حملها الأجداد وورثها الأحفاد.
 
ودعى المجلس القطاع التجاري والخدمي في جميع انحاء المملكة لرفع العلم الأردني على مباني كل المؤسسات والشركات والمحال التجارية للقطاع التجاري والخدمي، إستجابة للحملة الوطنية الرابعة "علمنا عال" التي تنفذها وزارة الثقافة بالشراكة مع مؤسسات الدولة المختلفة، للاحتفاء باليوم الوطني للعلم الأردني، الذي يصادف 16 نيسان من كلّ عام، والتي تأتي ضمن احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبد الله الثاني على العرش.
 
وأعرب المجلس عن اعتزازه والقطاع التجاري والخدمي بهذه المناسبة التي تحمل معاني الفخر والإباء والكبرياء  وتُعبّر عن الانتماء للأردن وأهمية الالتفاف حول راية الوطن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
 
وشدد على أهمية رفع العلم الاردني بكل المناسبات والاحتفالات الوطنية، بإعتبارة شاهدا على تاريخ هذا الوطن الغالي وانجازته في مختلف المجالات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.