• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

50 حالة حرمان لطلبة التوجيهي في الكرك وضبط 50 حالة غش في الطفيلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-05
1919
50 حالة حرمان لطلبة التوجيهي في الكرك وضبط 50 حالة غش في الطفيلة

سجلت مديرية التربية والتعليم لمنطقة الكرك 50 حالة حرمان لطلبة الثانوية العامة منذ بدء الامتحانات ولغاية امس, حسب مديرة التربية والتعليم الدكتورة صباح النوايسة. وقالت أن عقوبات الطلبة تفاوتت ما بين حرمان من مبحث واحد وحرمان البعض الاخر دورة كاملة وتوجيه إنذارات لآخرين وذلك بحسب الخطأ المرتكب من قبل الطالب.

 وأوضحت ان عملية الامتحانات جرت في أجواء مريحة مكنت الطلبة من تأدية امتحاناتهم بسهولة ويسر من خلال توفير كافة المتطلبات اللازمة لمراقبي الامتحانات والطلبة.
 
وضبط مراقبو قاعات امتحان التوجيهي في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الطفيلة 50 طالبا وطالبة, معظمهم من طلبة الدراسة الخاصة متلبسين بالغش المشهود وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم, والمتمثلة بحرمان عدد منهم من تقديم جميع مباحث الامتحان المتبقية وتوجيه إنذارات للعدد الآخر منهم وفق ما أكده مدير التربية والتعليم في المحافظة د. يوسف سليمان الطراونة.
 
ولفت د. الطراونة الانتباه إلى تخصيص 28 قاعة في المحافظة لتقديم الامتحان, منها 22 قاعة في لواء القصبة و6 قاعات في لواء الحسا, موضحا أن عدد المتقدمين لامتحان التوجيهي بلغ 1731 طالبا وطالبة, فيما بلغ عدد مراقبي القاعات 250 معلما ومعلمه.
 
من جهة أخرى اطلع د. الطراونة يوم أمس الاحد على سير امتحان التوجيهي في قاعات مدارس مدينة الطفيلة, واستمع إلى ملاحظات رؤساء القاعات والمراقبين والطلبة حول سير الامتحان الذي جاءت أسئلته متوافقة مع المنهاج المدرسي المقرر.
 
وأشار د. الطروانة إلى سلسلة الجهود الكبيرة التي تبذلها المديرية في سبيل تهيئة الأجواء الملائمة للطلبة لتقديم الامتحان والتنافس بكل كفاءة واقتدار.
 
وبين عدد من الطلبة أن سير عملية الامتحان تجري بكل سهولة ويسر ومن دون أي ضغوطات أو منغصات تعكر صفوهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.