• يمكنك الاعتماد على وكالة العراب الاخبارية في مسألتي الحقيقة والشفافية
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشاعر العماني عبدالله العريمي يشارك في مهرجان جرش2024

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-07-18
515
الشاعر العماني عبدالله العريمي يشارك في مهرجان جرش2024

 الشاعر العماني عبدالله العريمي يشارك في مهرجان جرش2024

بكل قلق القصيدة، ومفهومها ورونق الفلسفه الذاتية التي يسقطها الشاعر العماني عبدالله العريمي على مختاراته الشعرية، ينتظر جمهور مهرجان جرش في دورته الثامنة والثلاثين لهذا العام، الشاعر العريمي ضيفًا على منصة القراءة في المهرجان.

والشاعر العريمي من مواليد ولاية صور بسلطنة عمان، وهو بالرغم من تخصصه الأكاديمي في إدارة الأعمال، شاعرٌ ذو رؤية وحسّ خاص به، من خلال عناوين دواوينه الدالة على انشغالاته الذاتية والإنسانية في هذه الدواوين، كما في "كونشيرتو الكلمات"،"سمّني أيها الحب"،"لا أدعي أفقًا"،"الطريق إلى البيت"، و"مخطوطات العشق الأولى".

 تُرجمت مجموعة من قصائد الشاعر العريمي إلى الإنجليزية والفرنسية، وللشاعر حضوره في مهرجانات عربية عديدة، مثل مهرجان موريتانيا الأول العربي، ومهرجان توزر الأول للشعراء العرب بتونس، ومهرجان القصيدة العربية بلبنان، ومهرجان الشارقة للشعر العربي، ومهرجان دبي الدولي للشعر، ومهرجان تبوك الأول لشعراء الخليج، والأيام الثقافية العمانية الليبية بطرابلس، وقافلةأثير الثقافة بباريس. كما نشط الشاعر العريمي في حضور العديد من الفعاليات والاحتفاليات الثقافية العربية، مثل معارض الكتاب وغيرها من الفعاليات والمناسبات

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.