• يمكنك الاعتماد على وكالة العراب الاخبارية في مسألتي الحقيقة والشفافية
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زيد ديراني يحيل فضاءات جرش بستان الحان بمقطوعات موسيقية لامست القلوب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-07-28
564
زيد ديراني يحيل فضاءات جرش بستان الحان بمقطوعات موسيقية لامست القلوب

 كتب – محمود علي الدباس – لم يكن ينقص مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثامنة والثلاثون ليكتمل الالق فيه ، سوى الحضور البهي ، للموسيقار الاردني العالمي زيد ديراني ، في ليلة الموسيقى الكلاسيكية ، بنكهة اردنية وعربية اضفى عليها زيد ديراني جمالية وحياة.

 
الجمهور الكبير الذي جاء ليشهد عن قرب ابداعات ديراني الموسيقية وتجلياته الفنية، استمتع طوال سهرة السبت في مسرح الساحة الرئيسية بوجبة دسمة تغذي الروح ، بحضور وزيرة الثقافة هيفاء نجار والمدير التنفبذي للمهرجان ايمن سماوي ،وعدد من المسؤولين وسفراء دول عربية واجنبية ، الى جانب جمهور جاء ليتذوق موسيقى كلاسيكية تنبض بالحياة وتطويع الموسيقى الكلاسيكية مع الانغام الشرقية ، بالحان اغنيات ماجدة الرومي وملحم بركات وغيرهما من اغاني الحب التي اعتاد ديراني على عزفها في حفلاته.
 
وجال ديراني بالحضور بين مقطوعاته الموسيقية التي نالت شهرة واسعة في انحاء العالم ، ليثبت ان الموسيقى .. اللغة العالمية التي لا تحتاج الى ترجمة ، لغة يفهمها العالم اجمع.
 
وفي حوار موسيقي فريد ، ابدعت فرقته الموسيقية في تناغم جميل ، وتناوبت معه على امتاع الجمهور الكبير بأنامل ديراني الساحرة لتطرق قلوب الحاضرين نغما ، وتبعث فيهم الروح والحياة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.