• يمكنك الاعتماد على وكالة العراب الاخبارية في مسألتي الحقيقة والشفافية
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حزب الميثاق يجتمع مع لجانه الشبابية لمناقشة التحضيرات للانتخابات المقبلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-08-14
1011
حزب الميثاق يجتمع مع لجانه الشبابية لمناقشة التحضيرات للانتخابات المقبلة

  عقدت اللجان الشبابية في حزب الميثاق الوطني اجتماعًا بحضور مساعد الأمين العام للشباب، جمال الرقاد، لمناقشة آخر التحضيرات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية المقبلة، يوم أمس الاثنين، في مقر الحزب في العاصمة عمان.

بدأ الرقاد الاجتماع بتقديم التهاني باسم شباب وشابات حزب الميثاق الوطني إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله وسمو الأميرة رجوة الحسين، بمناسبة قدوم الأميرة الهاشمية إيمان، داعيًا الله أن يحفظها برعاية والديها ويمد في أعمارهم.

وتناول الرقاد في حديثه آخر المستجدات والتحضيرات التي يقوم بها الحزب، مؤكدًا على دور اللجان الشبابية في تعزيز التواصل مع الهيئات الإدارية للحزب في المحافظات، وأهمية تشجيع المواطنين على المشاركة في العملية الانتخابية.

كما تم التطرق إلى خطة انتشار اللجان الشبابية في الميدان يوم الاقتراع لضمان سير العملية الانتخابية بشكل سلس.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت اللجان الشبابية خططها الاستعدادية التي تهدف إلى رفع مكانة حزب الميثاق وزيادة انتشاره، مع التركيز على تفعيل غرف العمليات المقرر إنشاؤها في الهيئات الإدارية للحزب في المحافظات لمتابعة جهود التحشيد الانتخابي وتوفير الدعم اللوجستي من الطواقم الشبابية.

وفي ختام الاجتماع، قرر المجتمعون تشكيل لجنة مكونة من 12 شابًا وشابة، يمثلون جميع محافظات المملكة، لتكون لجنة متابعة للعمل الشبابي في المملكة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.