• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"عمال المياومة" ينفذون إضرابهم الـ 41 الثلاثاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-17
1003
"عمال المياومة" ينفذون إضرابهم الـ 41 الثلاثاء

ينفذ عمال المياومة في الوزارات والمؤسسات الحكومية إضرابهم ال¯ 41 الثلاثاء المقبل, معاودين نشاطاتهم الاحتجاجية المطالبة بإعادة العمال المفصولين من وزارة الزراعة إلى أعمالهم, وتنفيذ الوعود الحكومية بتثبيتهم.

 وقال رئيس لجنة عمال المياومة في المؤسسات والدوائر الحكومية محمد السنيد, في تصريح ل¯ "العرب اليوم", أن "هذا الإضراب هو الواحد والأربعين منذ انطلاق عمل اللجنة عام 2006".
 
واكد السنيد, الذي اعاد عمال المياومة انتخابه رئيسا للجنة رغم فصله من وزارة الزراعة, أن "العمال لن يكلوا, ولن يتوانوا عن مطالبهم العمالية العادلة, التي لا تتعدى أبسط الحقوق".
 
وبين السنيد أن "الإضراب سيشمل العمال المفصولين والعاملين احتجاجا على تلاعب بعض الوزارات بعملية التحويل", متهما بعض الوزارات ب¯ "سرقة 528 وظيفة, من أصل ,1628 اقرها ديوان الخدمة المدنية لتحويل عمال المياومة وتثبيتهم, حيث لم يحول سوى 1100 عامل, وجرى خصم ثلث الشواغر المخصصة".
 
واعرب السنيد عن خشيته أن تكون "تلك الشواغر استغلت للتعيينات بطرق غير شفافة, على حساب عمال المياومة".
 
وأشاد السنيد بدور وزارتي الأشغال والمياه بتحويل العمال وتثبيتهم, مطالبا "الوزارات الاخرى أن تحذو حذوهما, ومنح العمال حقهم بالتحويل".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.