• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وسط توقعات بتصعيد الأزمة.. احالات جديدة على الاستيداع لمعلمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-22
1505
وسط توقعات بتصعيد الأزمة.. احالات جديدة على الاستيداع لمعلمين

اصدرت وزارة التربية والتعليم اليوم قائمة جديدة تضمنت احالة 28 معلماً على الاستيداع ،وفقاً لتأكيد رئيس اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين مصطفى الرواشدة.

وقال الرواشدة لـ"البوصلة" انه لم يطلع بعد على الاسماء المدرجة في القائمة الجديدة ،ليتسنى معرفة عدد منتسبي اللجنة الوطنية من بينهم.
واستهجن احد المحالين على الاستيداع في هذه القائمة المعلم احمد ابو الهيجا (المفرق) قرار احالته على الاستيداع بالرغم من انه "حصل على كتب شكر وتقدير وجائزة المعلم المتميز لعدة سنوات متتالية".
ويؤكد ابو الهيجا ان قرار التربية "سياسي"،لافتاً الى انه امضى 21 عاماً في خدمة الوزارة دون اية ملاحظات ادارية سلبية.
رئيس اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين في المفرق الدكتور صلاح قازان قال ان اثنين من معلمي المفرق احيلا على الاستيداع ضمن القائمة الجديدة،هما صالح اليمان واحمد ابو الهيجا.
وكانت "التربية" قد احالت مطلع الاسبوع الماضي 30 معلماً اغلبهم من ناشطي اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين على الاستيداع ،الامر الذي لاقى استهجان المعلمين واوساط وطنية مختلفة ورأوا فيه اجراءً سياسياً عقابياً غير مبرر.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.