• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«اورنج» خلوي تعتزم رفع سعر الرسائل القصيرة الدولية الى 8 قروش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-01
1103
«اورنج» خلوي تعتزم رفع سعر الرسائل القصيرة الدولية الى 8 قروش

قال المدير التنفيذي للمالية في مجموعة الاتصالات الاردنية (اورنج الاردن) ان هناك توجها من قبل شركة اورنج خلوي احدى شركات المجموعة لرفع سعر الرسالة النصية القصيرة الدولية من 6 قروش حاليا الى 8 قروش.

 واضاف لـ"الدستور" ان المراجعة الدورية التي تجريها الشركة على اسعار خدماتها ومنها الاتصال الدولي الذي يضم الرسائل النصية القصيرة اثبتت ان هناك حاجة لرفع اسعار هذه الرسائل ، متوقعا ان يتم تطبيق هذا الرفع خلال شهر من الآن.
 
وتوقع ديرانية ألا يحدث هذا الرفع تأثير كبير على حجم استخدام خدمات الرسائل القصيرة خاصة وان عملية رفع السعرستكون على الرسائل الدولية وليست المحلية التي تبلغ تكلفتها 3 قروش ، بالاضافة الى ان اعتماد المستهلك بشكل كبير هو على المكالمة الصوتية.ومع هذا الارتفاع الذي يضاف اليه رفع نسبة الضريبة الخاصة على استخدامات الهاتف النقال سيصبح سعر الرسالة المرسلة دوليا من خلال شبكة "اورنج خلوي" مضافا اليها ضريبة المبيعات بنسبة %16 والضريبة الخاصة بنسبة %12 نحو 10,5 قروش.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.