• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعادة حركة السير في شارع المطار الى مساره السابق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-09
1349
اعادة حركة السير في شارع المطار الى مساره السابق

اعادت امانة عمان اليوم الاثنين حركة السير في شارع المطار الى مساره السابق.

 فقد فتحت الامانة اليوم السير امام المركبات القادمة من عمان باتجاه المطار فيما افتتحت الاسبوع الماضي الاتجاه الاخر القادم من المطار الى عمان بعد الغاء التحويلات المرورية لمشروع ميدان سمو الامير حسين بن عبدالله.
 
واعلن نائب مدير مدينة عمان للاشغال العامة المهندس فوزي مسعد ان الامانة وتمهيدا لاستكمال اعمال الجزء الغربي لميدان سمو الامير حسين بن عبدالله الثاني من جهة مرج الحمام قامت ولفترة بسيطة باغلاق الشارع المؤدي الى مرج الحمام من جهة التقاطع.
 
ولفت الى عدة بدائل مرورية امام السائقين منها مدخل مرج الحمام من جهة جسر ناعور، او سلوك شارع في الظهير خلف الكازية، داعيا المواطنين الى التحلي بالصبر وتقدير جهود الامانة لتنفيذ هذا المشروع المروي التنموي والذي يعتبر تعاون المواطن جزءا في تحقيقه.
 
وحول تقاطع الشميساني كشف المهندس مسعد ان الامانة وبالتعاون مع ادارة السير ستقوم الاسبوع المقبل بالغاء التحويلة المارة من خلال مشروع العبدلي، لافتا الى ان انهاء اعمال طوبار خاصة للجسر لمرور المركبات ما يسهم في انسياب حركة المرور بشكل افضل.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.