• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اللواء المجالي : الأمن خط أحمر ولن نسمح بالمساس به

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-10
1354
اللواء المجالي : الأمن خط أحمر ولن نسمح بالمساس به

قال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين هزاع المجالي أن إستشهاد ضابط وإصابة اثنين من زملاءه من خيرة أبناء الوطن من منتسبي جهاز الأمن العام يوم أمس هو تضحية نعلم عظمها وندرك اثرها نحن الذين وضعنا نصب أعيننا حماية الأرواح والأعراض والممتلكات.

 وأضاف اللواء الركن المجالي في بيان صحفي الثلاثاء ان الحادثة التي وقعت فجر اليوم لزملائنا وأبنائنا هي عمل اجرامي صدر عن فئة معينة من الخارجين عن القانون وهو عمل لا يمكن السكوت عليه وأن أي اعتداء على رجل الأمن العام أثناء اداءة لواجبه ما هو إلا إعتداء صريح وواضح على أمن الوطن والمواطن الذي هو خط أحمر لن يسمح لأي كان بالمساس به والاعتداء عليه مشيراً الى أن ضمانة سيادة القانون والمحافظة على اشاعة الأمن والطمأنينة واستقرار النظام العام واجب نبيل تهون أمامه كل تضحية في سبيل ان يظل الوطن عزيزاً مصاناً وآمناً.
 
واكد مدير الأمن العام أننا إذ ننعى شهيدنا الذي إنضم الى كوكبة من الشهداء الأبرار الذين رووا بدمائهم الزكية ثرى الأردن الطهور لنتضرع الى الله بأن يشفي مصابينا وتابع ... أن المشاعر تختلط بين الاعتزاز بهؤلاء الرجال الرجال الذين كان واجبهم مقدساً دافعهم ومحفزهم حماية إخوانهم الأردنيين من جريمة نشر سموم المخدرات، وبين مشاركة الحزن مع الأباء والأمهات والزوجات والأبناء.
 
وشدد اللواء الركن المجالي أن جهاز الأمن العام سيمضي في رسالته ويستمر في أداء واجبه في ملاحقة مرتكبي الجرائم والقبض عليهم وتسليمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل ضابطهم في ذلك القانون الذي نحترم والعادات والتقاليد التي نوقر مؤكداً أن جهاز الأمن العام سيكون منضبطاً ومحايداً ولن يضع نفسه طرفاً مع أحد إلا أنه سيبقى الند لكل متجاوز ومخالف لسيادة القانون.
 
وأشار مدير الأمن العام المجالي أن مجتمعنا الأردني وبفضل حكمة القيادة الهاشمية الفذة مجتمع طيب متماسك نظيف يسعى كل انسان منتمي صالح فيه للتعاون مع رجال الأمن العام في شراكة مجتمعية شرطية حقيقية لإجتثاث هذه القلة الشاذة عن مجتمعنا التي انحرفت عن جادة الحق والذين لا هم لهم إلا أنفسهم ليحافظ جهاز الأمن العام وكعادته على المجتمع الأردني طاهراً صافياً مما يعكره ويبقى حامياً لسيادة القانون واستقرار الوطن.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.