• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تنسيقية المعارضة" تطالب الحكومة بعدم رفع فاتورة المحروقات في رمضان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-11
1168
تنسيقية المعارضة" تطالب الحكومة بعدم رفع فاتورة المحروقات في رمضان

طالبت اللجنة التنسيق العليا لأحزاب المعارضة الوطنية الأردنية, الحكومة عدم اللجوء إلى رفع فاتورة المشتقات النفطية بدعوى ارتفاع أسعار النفط عالمياً.

 وأعربت "تنسيقية المعارضة" في بيان اصدرته أول من أمس عقب اجتماعها "أن الزيادة الكبيرة التي طرأت على ضريبة المبيعات هي المسؤولة عن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية وليس ارتفاع السعر عالميا" وأضافوا ان "الحكومة لم تكتف برفع الدعم عن هذه السلعة التي تمس حياة كل مواطن وإنما عمدت إلى زيادة الأعباء الضريبية عليها".
 
وطالبت الحكومة بـ"مراعاة حرمة شهر رمضان الكريم واتخاذ الإجراءات اللازمة للحيلولة دون إرهاق المواطنين بارتفاع فاتورة الغذاء الذي يلجأ إليه بعض ضعاف النفوس، واتخاذ إجراءات رادعة بحق كل جشع أو محتكر".
 
وهنئت "تنسيقية المعارضة" الأسرة الأردنية الواحدة وجماهير الأمة العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك وأملت "أن يعود على الامة بالنصر والتحرير من قهر الاحتلال لكل بلد عربي وإسلامي".
 
وفي سياق آخر هنئت "تنسيقية المعارضة" ايضا الطلبة الناجحين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة وذويهم ومعلميهم والتوجه إلى الله عز وجل بالدعاء أن يكون هذا النجاح بداية لنجاحات أكبر لتحقيق طموحاتهم وخدمة وطنهم وأمتهم .
 
وطالبت طالجامعات الأردنية بتيسير قبول أكبر عدد تسمح به إمكانات الجامعات منهم حتى لا يضطروا للخروج إلى خارج بلدهم بحثاً عن جامعات تستوعبهم ، واعتماد أسس موضوعية للقبول تنسجم مع المادة (6) من الدستور (الأردنيون أمام القانون سواء لا تمييز بينهم في الحقوق والواجبات وان اختلفوا في العرق أو اللغة أو الدين) ، وتوفير مناخ تعليمي صحي يكفل لهم حرياتهم وسائر حقوقهم".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.