• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الوكالة الأمريكية" تطلب إيضاحات لمنح الأردن مساعدات إضافية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-26
1183
"الوكالة الأمريكية" تطلب إيضاحات لمنح الأردن مساعدات إضافية

كشف مصدر حكومي مسؤول ان الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID طلبت من الأردن بعض المعلومات الجديدة لاستكمال الإجراءات التي بموجبها ستحصل المملكة على مساعدات ومنح مالية. 

وقال المصدر في تصريح لـ "العرب اليوم" ان الجانب الأمريكي طلب من الأردن تقديم كشوفات عن الديون المستحقة عليه لصالح صندوق النقد الدولي والبنك الدولي والحكومة الامريكية.
 
وبين المصدر ان المساعدات التي من المتوقع ان يحصل الأردن عليها في وقت قريب سيخصص جزء كبير منها لدعم خزينة الدولة التي تعاني من عجز مالي كبير.
 
وكان الأردن قد تقدم بطلب للحصول على هذه المساعدات وعلى ضوء ذلك تم إجراء عدد من اللقاءات قدم الأردن من خلالها مبررات تقديم طلب للحصول على المساعدات.
 
وبين المصدر ان الجانب الأمريكي ابدى تفهما كبيرا لطلب الأردن للحصول على مساعدات إضافية مشيرا الى ان هذه الإجراءات والمعلومات التي طلبها الجانب الأمريكي اعتيادية ودائما تطلبها الدول المانحة.
 
وقال المصدر ان الجانب الأردني سيلتقي في وقت قريب مع الجانب الأمريكي لتزويده كافة المعلومات المطلوبة ولإجراء كافة الترتيبات اللازمة للحصول على المنحة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.