• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حماية المستهلك تطالب بضبط اسعار القرطاسية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-30
1131
حماية المستهلك تطالب بضبط اسعار القرطاسية

طالبت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك الجهات المعنية بضبط اسعار القرطاسية و انتقدت الارتفاعات التي طالتها بنسبة بلغت نحو 20 بالمئة،

 وقالت في بيان صحافي اليوم الاثنين انها تلقت سيلا من الشكاوى التي تفيد بارتفاع اسعار القرطاسية بشكل مبالغ فيه، اضافة الى تدني جودة بعض المعروض منها ولا سيما اقلام الرصاص والحقائب المدرسية.
 
وناشدت الجمعية تجار القرطاسية مراعاة ظروف المواطنين الاقتصادية والاكتفاء بهوامش ربح معتدلة وعدم استغلال قرب موسم المدارس، وبخاصة ان القدرات الشرائية للمستهلكين في ادنى مستوياتها ، اذ تتزامن هذا العام مع شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.
 
كما دعت المؤسستين المدنية والعسكرية الى توفير القرطاسية للمستهلكين بأسعار معتدلة باستيراد كميات كافية من انواع القرطاسية.
 
ودعت الجمعية النقابات ذات القدرات المالية الكبيرة الى تأسيس جمعيات تعاونية يتم من خلالها توفير السلع ولا سيما القرطاسية بأسعار معتدلة تتناسب مع القدرات الشرائية للمواطنين .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.