• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الأمن العام" : اعتقال الطلبة الإسلاميين جاء على خلفية "عيارات نارية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-12
1206
"الأمن العام" : اعتقال الطلبة الإسلاميين جاء على خلفية "عيارات نارية"

ارجع الامن العام اعتقال شرطة مادبا لـ 35 طالبا اسلاميا الجمعة الماضية الى شكوى تفيد بسماع صوت إطلاق عيارات وألعاب نارية غير مبررة من داخل احدى المزارع في مدينة مادبا, تعود لأحد المهندسين الزراعيين.

وقال الناطق باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب ان (أفراد الأمن الوقائي والبحث الجنائي تحركوا الى الموقع للتحقق من المعلومة, وتبين وجود 35 شخصا داخل هذه المزرعة).
وبين الخطيب أن (امتناع هؤلاء الأشخاص عن تبيان مصدر إطلاق العيارات النارية والأصوات دفع الامن الى اصطحابهم لمديرية شرطة محافظة مادبا للتحقق من مضمون الشكوى, وبعد الانتهاء من التحقيق أخلي سبيلهم بضمان إقامتهم, كونهم طلاباً في إحدى الجامعات الحكومية).
واشار الخطيب ان (الطلبة, الذين افرج عنهم جميعا, ارجعوا تجمعهم الى مخيم كشفي, يشاركون فيه, يتبع حملة لقطاف الزيتون), مبينا ان (الشرطة لم تجد معهم معدات تستخدم لهذه الغاية), ولافتا ان (قطاف الزيتون في تلك المنطقة لم يبدأ بعد).
واستهجن الخطيب وصف وسائل اعلام, عملية التحقيق مع الطلاب, بانها (سابقة خطيرة), وان الطلبة تجمعوا على مائدة عشاء اقامها استاذ لهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.