• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حل مشكلة الشاحنات الأردنية العالقة في مركز حديثة الحدودي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-23
1008
حل مشكلة الشاحنات الأردنية العالقة في مركز حديثة الحدودي

ثمن وزير النقل المهندس علاء البطاينة جهود نظيره السعودي في تطوير وتسهيل عمليات النقل بين البلدين ودوره في حل مشكلة الشاحنات الاردنية التي كانت عالقة في مركز حديثة الحدوي.

 وقال انه تم معالجة مشكلات الشاحنات الأردنية التي كانت عالقة في مركز حديثه الحدودي والمحملة بالبضائع من داخل الأراضي السعودية إلى ساحة التبادل على الحدود مع العراق والتي يتم من خلالها مناولة البضائع من الشاحنات الأردنية وغيرها من الشاحنات وتحميلها على شاحنات عراقية لمواصلة سيرها والوصول بهذه البضائع إلى مقصدها النهائي داخل الأراضي العراقية.
 
وكانت وزارة النقل تابعت موضوع هذه الشاحنات مع الأشقاء في وزارة النقل السعودية لخدمة حركة النقل بين البلدين الشقيقين وحركة الصادرات من السعودية إلى العراق.
 
ودعت وزارة النقل الناقلين الأردنيين العاملين بين أراضي البلدين الى ضرورة التقييد بأحكام اتفاقية النقل المبرمة بين الطرفين والحصول على التصاريح اللازمة وحسب مقتضيات الحال أو حسب المقصد النهائي للبضائع.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.