• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«النقل البري» توجه 69 إنذارا لمكاتب تأجير السيارات لتصويب أوضاعها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-25
1023
«النقل البري» توجه 69 إنذارا لمكاتب تأجير السيارات لتصويب أوضاعها

قالت الناطقة الاعلامية لهيئة تنظيم النقل البري اخلاص يوسف ان الهيئة قامت بتوجيه 69 انذارا لمكاتب تاجير السيارات - السياحية - وذلك لتصويب اوضاعها قبل نهاية العام الحالي.

 وبينت يوسف لـ"الدستور" ان مدة الانذارات التي وجهت لمكاتب تاجير السيارات لتصويب اوضاعها شهر واحد من تاريخ توجيه الانذار ، مشيرة الى انه وفي حال لم يلتزم المكتب بتصويب اوضاعه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقه ، خصوصا وان الهيئة قامت مؤخرا باغلاق مكتبين لتاجير السيارات وذلك لعدم تصويب اوضاعها والتزامها بالشروط.
 
واشارت الى ان المخالفات التي ارتكبتها تلك المكاتب والتي على اساسها تم توجيه الانذارات كانت لعدة اسباب ومنها استخدام سيارات غير ممنوحة الترخيص واخرى لعدم التزامها بالحد الادنى لعدد السيارات الواجب توفرها في المكتب واخرى ايضا لعدم التزام المكاتب بالمساحة الواجب توفرها للسيارات والمكتب نفسه.واكدت يوسف ان الهيئة مازالت تقوم بتوجيه المزيد من الانذارات لعدد اخر من مكاتب تاجير السيارات وذلك لمخالفتها العديد من الشروط الواجب توفرها بتلك المكاتب.
 
واوضحت ان الهيئة تقوم وفي كل عام بدراسات عملية وميدانية للكشف على تلك المكاتب للتاكد من التزامها بالاجراءات والشروط الواجب توفرها وذلك لغايات تنظيمية ولرفع مستوى الخدمات المقدمة وضمان اجراءات التنظيم والزام المكاتب بالاسس والقوانين والشروط الواجب توفرها بتلك المكاتب.
 
وبينت يوسف ان عدد المكاتب التي وجهه لها الانذارات والبالغة 69 كانت من اصل 347 مكتب تاجير ، حيث يبلغ عدد سيارات التأجير السياحية في المملكة نحو 6782 سيارة تأجير.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.