• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتهاء تقديم طلبات اشتراك "التوجيهي" الخميس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-02
1172
انتهاء تقديم طلبات اشتراك "التوجيهي" الخميس

دعا مدير ادارة الامتحانات والاختبارات الدولية في وزارة التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي طلبة الثانوية العامة الراغبين بالاشتراك في الدورة الشتوية المقبلة المقررة في الحادي عشر من كانون الثاني المقبل ولغاية الحادي والثلاثين من نفس الشهر لتقديم طلبات الاشتراك قبل انتهاء الفترة المحددة والتي تنهي يوم بعد غد الخميس.

وقال السعودي لـ «الرأى»انه يتوجب على الطلبة التقدم للامتحان لاستثمار الوقت الزمني المحدد لتقديم طلبات الاشتراك ، مبينا ان تقديم الطلبات للطلبة النظاميين يكون من خلال مدارسهم ، بينما لطلبة الدراسة الخاصة وغير مستكملي النجاح من خلال مديريات التربية والتعليم التابعين لها.
ويتوجب على الطالب احضار الوثائق المطلوبة لطلبة الدراسة الخاصة وهي أخر كشف علامات أو الشهادة المدرسية وصورة مصدقة عن شهادة الولادة وثلاث صور شمسية عدد 2 والهوية الشخصية وحضور صاحب العلاقة شخصياً ومبلغ 25 ديناراً رسم اشتراك.
أما الطلبة النظاميون فعليهم التقدم بطلب الاشتراك من خلال مدارسهم ودفع رسوم 20 دينارا بينما على طلبة الدراسة الخاصة التسجيل في مديريات التربية التابعة للقاعات التي يتقدم فيها للامتحان.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.