• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمن العام": تصريحات رئيس اتحاد طلبة الكويت عارية عن الصحة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-28
1958
الأمن العام": تصريحات رئيس اتحاد طلبة الكويت عارية عن الصحة

استهجن الناطق باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب التصريحات التي وردت على لسان رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت/فرع الاردن الطالب نواف ناصر العلاج لموقع "الآن" الالكتروني امس الجمعة والتي ادعى فيها قيام وزارة الداخلية الاردنية ممثلة بالاجهزة الأمنية بالسماح لعدد من الطلبة الكويتيين باقتحام مبنى الاتحاد بالقوة والتدخل في شؤون الانتخابات الخاصة بهم.

 وأكد الخطيب ان الطالب العلاج اتصل مع وزارة الداخلية عصر اول من امس الخميس مدعياً وجود عراك ومشاجرة كبيرة داخل مبنى الاتحاد في منطقة خلدا / عمان وهو أمر لم يحصل ابداً .. وعلى الفور تم التنسيق بين محافظ العاصمة ومديرية شرطة شمال عمان للتحرك الى الموقع.
 
وبين انه ولدى وصول نائب مدير شرطة شمال عمان وقوة أمنية من المركز الأمني المختص ومرتبات من البحث الجنائي والأمن الوقائي حوالي الساعة الرابعة والنصف مساءً تبين أن مبنى الاتحاد مغلق بالاقفال والجنازير ،وتم الاستفسار من المجاورين فأكدوا عدم وجود مشاجرات وأن المبنى خال من الصباح ولا صحة لادعاء الطالب العلاج.
 
وأضاف الخطيب أنه وبعد أكثر من ساعة ونصف الساعة حضر الطالب العلاج الى الموقع واستفسر نائب مدير الشرطة منه عن الواقعة فأبلغه العلاج أن الاجتماع سيعقد الساعة السابعة مساءً وأنه طلب من الداخلية التدخل خوفاً من وقوع اشكالات.
 
وأشار الخطيب الى أنه تم تثبيت محطة أمنية مؤلفة من البحث الجنائي والأمن الوقائي وعدد من أفراد الشرطة خارج مبنى الاتحاد لاظهار التواجد الأمني ومعالجة أي طارىء.
 
وتابع بأنه وبعد الساعة السادسة والنصف مساءً بدأ عدد من الطلبة التوافد الى مقر الاتحاد ( أعضاء الهيئة التنفيذية ) وباشروا بفتح الاقفال الخاصة بالمقر والدخول وأثناء ذلك طلب العلاج من الشرطة منع بعض الطلبة الكويتيين من دخول المقر وهم مجموعة من الطلبه الكويتيين الذين لم يعترفوا بشرعية رئيس الاتحاد.. وتم ابلاغه أن ذلك ليس من واجبهم وأن عملهم يقتصر على حفظ الأمن والنظام، مثلما تم ابلاغه بانه في حال وجود خلافات بين الطلبة الكويتيين عليه اتباع الطرق الرسمية من خلال سفارة بلاده مع الجهات المعنية.
 
وأكد الخطيب أن الاجتماع بدأ وانتهى دون خلافات وحضره أكثر من 35 طالبا ابدوا بدورهم شكرهم للأجهزة الأمنية على تواجدهم وحسن التعامل وتوفير الأجواء المثالية، مشيرا الى أن ما نشر على لسان الطالب العلاج عار عن الصحة ويخدم اتجاهاته "ونترك الأمر لسفارة بلاده لاتخاذ الاجراءات المناسبة".
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.