• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زيادة مخصصات دعم مشاريع التخرج لطلبة كلية الهندسة في "الهاشمية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-20
1383
زيادة مخصصات دعم مشاريع التخرج لطلبة كلية الهندسة في "الهاشمية"

أعلن عميد كلية الهندسة في الجامعة الهاشمية الدكتور حسن طنطاوي عن زيادة مخصصات دعم مشاريع التخرج لطلبة الكلية لتشجيع الطلبة على إنجاز مشاريع تخرج نوعية يكون لها تطبيقات علمية تعالج التحديات التي تواجه الصناعة المحلية وتساهم في خدمة المجتمع المحلي, مبيناً أن مشروع التخرج يعكس قدرة الطالب ومهاراته في تطبيق ما تعلمه على أرض الواقع.

وأكد أهمية التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز مشاريع إبداعية. مبيناً أن الكلية توفر كافة الخدمات المساندة للطلبة .وأضاف خلال لقائه طلبة الكلية على أن إدارة الجامعة تسعى إلى دعم الطلبة المتميزين في كافة المجالات وإتاحة المجال لهم لاكمال دراساتهم العليا في الجامعات العالمية المرموقة.
وبين أن كلية الهندسة كباقي كليات الجامعة تواصل إنتاج وتطوير المزيد من المساقات الإلكترونية التي تسير ضمن خطة الجامعة في التعليم الإلكتروني وحوسبة المساقات التعليمية مما يمكن الطالب من البقاء على اتصال دائم مع أستاذه.
 ويشار إلى أن كلية الهندسة تضم (8) أقسام, وتعد ثاني أكبر كلية من حيث عدد طلبتها البالغ حوالي (3400) ويشكلون ما نسبته (18%) من طلبة الجامعة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.